أحسن فلاتر انستقرام 2021

نستعرض لكم في هذه المقالة أحسن فلاتر انستقرام حيث أن Instagram يمكنها بالفعل إنشاء منشورك أو كسره. اختر الفلتر المثالي ، ويمكن لصورك تفجير Instagram. اختر الفتلر الخاطئ ، وستصبح صورتك الجميلة ذات الإمكانات الكبيرة فاشلة.

يقوم الجميع بتحرير صورهم على Instagram . إذا أخبرك أحدهم أنهم لا يفعلون ذلك ، فهم كاذبون. صدقني. عندما يقوم المؤثرون في Instagram بتعديل صورهم على انستقرام ، فإنهم يضعون مرشحًا فوق مرشح آخر ، ثم يضربونه بفلتر آخر – هذه هي الطريقة التي يعمل بها. لا أحد من هؤلاء الأشخاص خبراء في التصوير الفوتوغرافي. ومع ذلك ، مع القليل من التصفية ، يمكنهم التقاط صورهم من الصفر إلى البطل ، مما يمهد الطريق لتغذية Instagram جميلة ، والأهم من ذلك ، متسقة.

يوجد أكثر من 40 فلترًا أصليًا في Instagram ، ولكن ما هي أحسن فلاتر انستقرام استخدامًا في العالم؟

لمعرفة ذلك ، استمر في قراءة هذا المنشور ، والذي سيبحث في أهم فلاتر انستقرام استنادًا إلى قاعدة بيانات تضم 790.000 مستخدم Instagram.

 

أحسن فلاتر انستقرام 2021

في وقت سابق من هذا العام ، في دراسة Instagram Marketing 2018 الخاصة بنا ، اكتشفنا أن فلاتر Instagram الأصلية تُستخدم فقط 10.5٪ من الوقت. هناك سبب وراء ذلك. الحقيقة هي أن Instagram بدأ كتطبيق لمشاركة الصور وليس كتطبيق لتحرير الصور. جاءت الفلاتر بعد ذلك بقليل ، إلى حد ما كفكرة لاحقة.

ربما لم تسمع اسم Cole Rise من قبل ، لكنه لعب دورًا كبيرًا في تحديد ما هو Instagram الآن. لقد كان المستخدم رقم 75 على المنصة ( توقعه ، “سيكون هذا ضخمًا للغاية” ، تحقق في النهاية ، كما نرى الآن) ؛ ساعد في تصميم أيقونة التطبيق ؛ والأهم من ذلك ، أنه أنشأ أيضًا بعض الفلاتر المدمجة الأولى على Instagram ، بما في ذلك ، على سبيل المثال ، Sierra و Mayfair و Sutro و Amaro و Willow.

أصبحت فلاتر Instagram كبيرة نوعا ما وسريعة نوعا ما. لكن الحقيقة هي أنه لم يكن هناك سوى القليل. وفجأة ، بدأ الجميع في استخدامها – مما يعني أن صور الجميع بدأت تبدو متشابهة. في ذلك الوقت ، لم يكن بإمكانك تمرير الفلاتر على طول الطريق لجعلها تبدو أكثر دقة. ومن هنا ظهرت تطبيقات VSCO و Snapseed و A Color Story وتطبيقات التحرير الأخرى ، والتي كانت مختلفة عن فلاتر IG الأصلية. سمحت هذه التطبيقات بمزيد من الحرية الإبداعية وقدمت نقطة اختلاف لأولئك الذين أرادوا التميز من بين الحشود (في ذلك الوقت بالطبع).

لذلك ليس الأمر وكأن فلاتر Instagram كانت سيئة. لم يستخدمها الناس باعتدال. كما يقول Rise نفسه ، “لدي قاعدة عندما أقوم بتحرير صورة ، أقوم بتحريك كل شيء إلى 50٪ وأرى كيف تبدو. أحاول إعادته إلى أقرب مكان ممكن من النسخة الأصلية وأبني من هناك لإيجاد حل وسط “.

بعبارة أخرى ، لا تبالغ في ذلك.

الآن ، بعد أن تعرفت لفترة وجيزة على طبيعة فلتر Instagram ، دعنا نلقي نظرة على أحسن فلاتر انستقرام على النظام الأساسي!

أقرأ كذلك: اسماء أفضل فلاتر انستقرام 2021

قائمة أحسن فلاتر انستقرام 2021

اسم احسن فلتر ترتيب الفلتر
الفلتر العادي الأول
فتلر Clarendon الثاني
مرشح Juno الثالث
فلتر Ludwig الرابع
فلتر Lark الخامس
Gingham السادس
لوفي فلتر Lo-fi السابع

فلتر Instagram # 1: عادي

هذا صحيح ، الفلتر الأكثر استخدامًا هو ، في الواقع ، الفلتر “العادي” ، حيث لا يتم تطبيق أي تأثير على الصورة على الإطلاق. أنا أعلم أنه ليس مرشحًا. كان “عادي” هو أحسن فلاتر  Instagram شهرة العام الماضي ، حيث استخدم في 89.5٪ من الحالات. هذا لا يعني بالضرورة أننا جميعًا طبيعيون في التقاط صور مذهلة #NoFilter. في معظم الحالات ، لا يزال الأشخاص يقومون بفلترة صورهم مسبقًا على تطبيقات التحرير الأخرى قبل تحميلها على Insta ، لذلك لا داعي لاستخدام مرشحات IG الأصلية بعد الآن واختيار “عادي” ، أي لا تعديل على الإطلاق.

فلتر Instagram رقم 2: Clarendon

المركز الثاني يذهب إلى Clarendon ، الفلتر الذي يضيف الضوء إلى المناطق الفاتحة والمناطق المظلمة إلى الأكثر قتامة. باختصار ، ما يفعله Clarendon هو “تبريد” صورتك ، لأنه يزيد قليلاً من التشبع والتباين ، ولكنه يضيف لونًا سماويًا في مناطق التظليل النقية ويبرد الظلال والإبرازات. ومع ذلك ، فإن درجاتها المتوسطة دافئة نسبيًا ، مما يسمح للجلد في الصور الشخصية أن يبدو طبيعيًا ، على الرغم من تبريده.

مناسب لـ : صور شخصية

فلتر Instagram # 3: Juno

جونو ليس مجرد فيلم رائع ، ولكنه أحسن فلتر انستقرام رائع أيضًا. إنه أمر بسيط للغاية ولا يقوم بأكثر من معالجة تباين الصورة وحيويتها بشكل طفيف. كما أنه يكثف درجات اللون الأحمر والأصفر في صورتك ، مما يجعل هذه الألوان تبرز أكثر قليلاً من الأزرق.

مسا بوست