أجيري يختار لاعبي الوسط الهجومي في قائمة الفراعنة

القاهرة – العرب اليوم

استقر المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، على أسماء اللاعبين الذين سيشغلون منطقة الوسط الهجومي في تشكيلة الفراعنة، خلال المشاركة في بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر.

وشهدت اجتماعات الجهاز الفني للمنتخب الوطني في الأيام الأخيرة، بعض التباين في وجهات النظر بين المدير الفني خافيير أجيري ومعاونيه، بخصوص بعض الأسماء، وهو ما دفع المدير الفني إلى اعتماد سياسة التصويت لاختيار الأسماء المرشحة لدخول القائمة النهائية للفراعنة في بطولة الأمم الأفريقية لا سيما في مركزي الوسط الهجومي ومركز رأس الحربة.

اقتنع أجيري بوجهة نظر معاونيه، وقرر انضمام الثنائي عبدالله السعيد ووليد سليمان، ضمن قائمة الفراعنة النهائية في بطولة الأمم الأفريقية، ضمن لاعبي الوسط الهجومي، إلى جانب محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وعمرو وردة لاعب أتروميتوس اليوناني، ومحمود تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي، ويفاضل الجهاز حاليا بين الثنائي رمضان صبحي لاعب الأهلي وعمار حمدي لاعب الاتحاد السكندري لضم أحدهما للقائمة النهائية.

وأوقعت قرعة بطولة الأمم الأفريقية المنتخب المصري ضمن فرق المجموعة الأولى، برفقة منتخبات الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوي، ويخوض الفراعنة مباراته الأولى أمام زيمبابوي يوم 21 يونيو ثم يواجه الكونغو الديمقراطية يوم 26 يونيو، ويختتم مبارياته في الدوري الأول أمام أوغندا 30 يونيو.

قد يهمك أيضا:

أجيري يعلن قائمة الفراعنة النهائية أمام نسور قرطاج

خافيير أجيري يُعلن قائمة المنتخب المحلية استعدادًا للقاء تونس

arabstoday
scroll to top