أسماء أجمل فلاتر انستا انستقرام| Instagram filters

أسماء أجمل فلاتر انستا انستقرام| Instagram filters



أصبحت فلاتر البرامج الشهير انتساقرام أو كما تسمى فلاتر انستا الاكثر بحثا على الانترنت لكثرتها وتنوع استخدامها. في هذه المقالة سنساعدك على اختيار أفضل فلاتر انسترا لكي تستخدمها في الحالة الخاصة بك وتدهش أصدقائك.

قائمة أجمل فلاتر انستا

  1. فلتر Rare
  2. فلتر Girl Crush
  3. فلتر Goldie. Glow
  4. فلتر +2 Vintage Blush
  5. فلتر Group Face Swap

ادناه سنقدم معلومات عن كل فلتر انستا

أقرأ كذلك:

أجمل فلتر انستا

لقد أطلق عليها اسم الفلتر “فلتر Rare” ، لمجرد قدرتها الرائعة على تحويل أي شخص إلى Instagram Baddie النمطي. يتم منح المستخدمين حواجب شبيهة بالصابون ، وبشرة خالية من العيوب ، ودفء لطيف على الخدين ، يذكرنا باتجاه الفتاة الإلكترونية الذي ابتليت به خلاصات TikTok الخاصة بنا. هيك ، يمكنك حتى تجربة يدك على العدسات الملونة دون تكبد أي تكلفة ، مع أربعة خيارات – عسلي ، أخضر ، أزرق ، ورمادي – متوفرة في متناول اليد.

أنت تتمتع برؤية متوهجة ومشرقة على الرغم من النوم لمدة ساعة والإفراط في تناول الكافيين. أنت سفير Glossier. الاحتمالات لا حصر لها ، عزيزي القارئ.

أفضل مرشحات للوجه في Instagram Story للصور الشخصية في عام 2020 ، كما تم اختبارها بواسطة Buro. منتخب سنغافورة (منذ 1)

فلتر انستا Girl Crush

لقد تعرفت على هذا الفلتر عبر محرر أسلوب الحياة ، جانيس سيم. قد تتعرف على Sunnies Face كعلامة تجارية للشفاه وصلت حديثًا إلى شواطئنا – ويبدو أن منتجات المكياج النجمية ليست مجرد شيء تنجزه العلامة التجارية. لأولئك الذين يسعون شيء صبي أكثر طبيعية من نادر، كنت تشير الى هذا فلتر تنعيم الوجه الذي يضيف مجرد تلميح من شفتين على الخدين والشفتين. ستبدو مصحوبًا بالرياح ووجهًا منعشًا ، مثل الطريقة التي نرغب في الاعتناء بها في الجري المنشط. باستثناء ، كما تعلمون ، هذا لا يحدث أبدًا في مناخ سنغافورة الرطب. آه ، حسنًا.

أفضل مرشحات للوجه في Instagram Story للصور الشخصية في عام 2020 ، كما تم اختبارها بواسطة Buro. فريق سنغافورة (منذ 2)

فتلر انستا رائع Goldie. Glow

يجب أن تكون الرموش وأحمر الخدود قليلًا من OTT لذوقك ، فإن مرشح التشويش هذا موجود في زقاقك تمامًا. ليس هناك ما هو أكثر من الصبغة الخفيفة للشمس وقدرات تنعيم البشرة ، حيث يعطي توهجًا خفيفًا من الداخل والذي سيجعل الناس يخمنون مرة أخرى إذا كان فلتر انستا أو مجرد إضاءة ساعة ذهبية. لطيف.

أفضل مرشحات للوجه في Instagram Story للصور الشخصية في عام 2020 ، كما تم اختبارها بواسطة Buro. منتخب سنغافورة (منذ 3)

فلتر انستاقرام +2 Vintage Blush

أول فلتر للوجه على Instagram! هذا الشخص يستحق صرخة بحتة للألوان الجذابة التي يفرضها على وجهك ، وكلها تبرز من خلال القليل من النمش الرائع الذي سيجعلك تبدو وكأنك خرجت للتو من جلسة تصوير كوتاجكور.

إنه نوع الفلتر الذي أتخيل أنه سيظهر في الفلاش باك الذي يعمل في اللحظة العاطفية الوحيدة لفيلم مليء بالإثارة ، يتخلل وجوه الأحباء ويتم تصويره على كاميرا المدرسة القديمة. من المحتمل أن يقوم ليام نيسون ببطولة الفيلم.

أفضل مرشحات للوجه في Instagram Story للصور الشخصية في عام 2020 ، كما تم اختبارها بواسطة Buro. منتخب سنغافورة (منذ 4)

إعلان: