أجمل الوان صبغات الشعر

للنساء اللواتي يبحثن عن أحدث صبغات الشعر ويرغبن بشعر جذاب وجميل المظهر نقدم لكن خلال موقع مسابوست مجموعة مختارة من أفضل صبغات الشعر لعام 2021 التي تجعل تسريحات الشعر المختلفة طريقة رائعة لإظهار جمالك.

أجمل الوان صبغات الشعر

كيف تقومين باختيار أجمل صبغات الشعر 2021

صبغة الشعر القرمزي النحاسي


اللون الأحمر اللامع مع التدرج النحاسيّ من احلى صبغات الشعر سواء في الظل أو تحت الشمس.

صبغة شعر ذات لون البشرة و طبيعة الشعر


لون الشعر النحاسي القرمزي مناسب للبشرة الفاتحة التي تظهر جمالها وإشراقها عند ارتداء ألوان مثل الأخضر والبرتقالي والوردي. أما عن طبيعة الشعر فهو مناسب للسيدات ذوي الشعر الأحمر الطبيعي من أي درجة أو شعر لم يتم صبغه من قبل.

اطلع ايضاً: كيفية الحفاظ على شعر صحي: الروتين اليومي من اجل العناية بالشعر

نصائح عند صباغة الشعر


يصعب استمرار الألوان الحمراء والنحاسية وقد تفقد الكثير من السطوع بعد فترة زمنية قصيرة ما لم يتم استخدام المستحضرات الضرورية.
تحدث إلى مصفف الشعر عن أنواع الشامبو والمستحضرات المناسبة وحدد معها مثبتات اللون النحاسي التي يجب عليك استخدامها.

النحاسي الجريء


إذا كان لديكِ شعر طويل و ترغبين في احلى صبغات الشعر التي تناسب جميع تسريحات الشعر الطويل الجذابة يعتبر اللون النحاسي هو الاختيار المناسب .

لون البشرة و طبيعة الشعر


كما تظهر تناغم اللون النحاسي مع المرأة ذات البشرة الفاتحة و المتوسطة و كما يمكن الحصول على إطلالة أكثر ابهارا عند ارتداء ملابس ذات الوان وردية أو قرنفلي او وبرتقالي أو نحاسي مع شعر بني أو نحاسي طويل.

صبغة الشعر الأشقر الخفيف


يعتبر انتقاء صبغة الشعر ذات اللون الأشقر كيف يتناسب مع فترة الصيف خاصة للطالبات اللواتي يقضين فترة العطلة أو أثناء فترة المصايف وهو يضيف قدراً من المرح و الطفولة على صاحبته.

صبغة لون البشرة و طبيعة الشعر


صبغة الشعر بلون أشقر خفيف من أحلى صبغات الشعر التي تلائم ذوات البشرة الفاتحة أو نصف فاتحة اللواتي يظهر تألقهن في ارتداء ألوان معتدلة وهادئة, كما يناسب الفتيات ذوات الشعر الأشقر متوسط الطول.

نصائح عند التنفيذ


يخضع الشعر لظروف قاسية في الصيف خاصة عند التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة حتى مع اختيار ألوان باهتة لذا من المهم أن تحرصي على العناية بشعرك بشكل صحيح طوال فترة الصيف تحت اشراف مصفف الشعر .

اقراء ايضاً: إليك موضة ألوان صبغات الشعر 2021 الأكثر رواجًا

مسا بوست